ألفا ويب - alfa web  ألفا ويب - alfa web
recent

أحدث المقالات

recent
برمجة
جاري التحميل ...

معلومات عن برامج تحرير الأكواد من شركة JetBrains !!





  1. AppCode :

أبكود هو إيد تستهدف في المقام الأول التنمية لمنصات أبل مثل ماك، دائرة الرقابة الداخلية، واتشوس و تفوس. وهو يدعم البرمجة في C، C ++، أوبجكتيف-C و سويفت. خلافا لمعظم جيتبرينز التي هي عبر منصة أبكود متاح فقط ل ماك.


  1. CLion :

كليون (وضوحا "أسد البحر") هو عبر منصة C و C ++ إيد لينكس، أوس X، ويندوز متكاملة مع نظام بناء كماك. النسخة الأولية تدعم غنو المترجم مجموعة (دول مجلس التعاون الخليجي) وكلانغ كومبيلرز و غب المصحح، لدب و غوغل تيست. وأعرب المحلل البحثي فورستر مايكل فاسيمير عن شكوك حول إمكانات المنتج


  1. DataGrip :

داتاغريب هو إيد عبر منصة التي تهدف إلى دبا والمطورين الذين يعملون مع قواعد بيانات سكل. وقد بنيت في السائقين التي تدعم DB2، ديربي، H2، هكلدب، ميسكل، أوراكل، بوستغريزل، سكل سيرفر، سكليت وسيباس.


  1. إنتليج فكرة (IntelliJ IDEA) :

كان إنتليج إيديا أول إيد جيتبراين. ومن عبر منصة ويهدف في المقام الأول في جافا، جافا إي وتطوير شبكة الإنترنت. نسخة مفتوحة المصدر متاح تحت اسم إنتليج فكرة الجماعة الطبعة، وإصدار الملكية كما إنتليج فكرة الطبعة النهائية. إنتليج إيديا الطبعة النهائية يمكن أن تكون لتشمل مجموعة ميزة فبستورم، بيشارم و روبيمين عن طريق الإضافات.


  1. الكوتلن(Kotlin) : 
كوتلين هي لغة البرمجة التي تتم كتابتها بشكل ثابت والتي يتم تشغيلها على الجهاز الظاهري جافا ويمكن أيضا تجميعها إلى شفرة مصدر جافا سكريبت. اسم يأتي من جزيرة كوتلين، بالقرب من سانت بطرسبرغ.

تم تصميم كوتلين لتكون لغة موجهة نحو الكائن الصناعي، و "لغة أفضل" من جافا، ولكن لا تزال قابلة للتشغيل بشكل كامل مع رمز جافا، مما يسمح للشركات لجعل الهجرة التدريجية من جافا إلى كوتلين.


  1. MPS :

مبس (نظام برمجة ميتا) هو منضدة لغة مفتوحة المصدر تركز على اللغات الخاصة بالنطاق (دسل). فإنه يعزز التحرير الإسقاطي بدلا من التحرير النصي الكلاسيكي تقديم سهلة تكوين اللغة، ورموز متعددة رمز فضلا عن مختلف الرموز غير النصية لمصممي دسل. مبس يأتي مع محرك توليد رمز الخاصة بها، والتي يمكن استخدامها لتوفير دلالات ل دسلس مبس المستندة. بالإضافة إلى محرر وإعلان مولد، مبس يوفر إمكانية التقاط المعلومات حول جوانب اللغة الأخرى مثل: نوع النظام والقيود وتدفق البيانات وغيرها.


  1. PhpStorm :

فبستورم هو إيد عبر منصة ل فب وتطوير الشبكة. وهو يدعم فب 5.3، 5.4، 5.5، 5.6، 7.0 و 7.1.


  1. PyCharm :
بيشارم هو إيد عبر منصة التي تستهدف في المقام الأول لبيثون وتطوير الويب. إصدار مفتوح المصدر متاح كما بيشارم الجماعة الطبعة، وإصدار الملكية كما بيشارم المحترف. ويستند إصدار خاص يسمى بيشارم إيدو على بيشارم تهدف على وجه التحديد في تعلم البرمجة مع بيثون.


  1. Gogland :


غوغلاند هو إيد عبر منصة تهدف إلى توفير بيئة مريحة للتنمية العودة. و إيد الجديد يمتد منصة إنتليج مع المساعدة الترميز والتكامل أداة محددة للغة الذهاب. للوصول المبكر يمكن للمرء تحميل البرنامج من صفحة تحميل غوغلاند.


  1. RubyMine :

روبيمين هو إيد عبر منصة التي تدعم روبي، روبي على القضبان وتطوير الشبكة.

  1. TeamCity :

تيسيتي هو التكامل المستمر وخادم التسليم المستمر التي وضعتها جيتبرينز. وهو تطبيق ويب يستند إلى خادم مكتوب في جافا. تيسيتي هو البرمجيات التجارية الملكية مع ليك فريميوم

عن الكاتب

alfa web

التعليقات




جميع الحقوق محفوظة

ألفا ويب - alfa web