ألفا ويب - alfa web  ألفا ويب - alfa web
recent

أحدث المقالات

recent
برمجة
جاري التحميل ...

ملخص مؤتمر جوجل لشهر أكتوبر 2017 | و الأجهزة التي تم الاعلان عنها

ملخص مؤتمر جوجل لشهر أكتوبر 2017 | و الأجهزة التي تم الاعلان عنها 
أعلنت شركة جوجل على عدة أجهزة في نفس المؤتمر، حيث كان مليئ بالحماس و المفاجئة من الأجهزة الجديدة و المتطورة، 

أولا جوجل هوم ميني :

مساعدٌ منزلي جديد أصغر من الإصدار السابق ، وجاء هذه المرة دائيا بأطراف منحنية بعد ما كانت النسخة السابقة أسطوانية ، كما جاء مثنوعا من القمائ في صطحه العلوي 
و يحتوي على أربعة أضواء من نوع LID أسفل هذا القماش و قابل لللمس لتفعيله و إعطائه الأوامر الصوتية ، و سوف يتوفر بثلاثة ألوان : الأسود و الرمادي و البرتقالي
و بسعر 49 دولار أميريكي و تم فتح عليه الطلب المسبق و سيتم وصوله للمتاجر يوم 19 من أكتوبر.

ثانيا جوجل هوم ماكس :

و هي مفاجئة المؤتمر حيث لم نشهد تسريبات حول هذه السماعات المنزلية المزودة بمساعد جوجل الشخصي و ستكون منافسة لسماعات هوم أود التي أعلنت عنها آبل قبل أشهر قليلة و جائت السماعات بتصميم متطيل الشكل.
السماعات تستمع للأوامر الصوتية مع نضام صوتي قوي و مع تقنيات تسلمح لها بمعرفة أبعاد الغرفة و الأغراض المختلفة و بضبط صوت مع المكان مع ذكاء إصطناعي للتعرف على ضجيج التلفاز ثم رفعه تلقائيا ، و سيتوفر بسعر 399 دولار بلونين أسود و رمادي.

ثالثا بيكسل بوك :

لابتوب متحول إلى تابلات أيضا و يعمل بنضام التشغيل ChromeOS ، سميك و بنحافة حوالي 10 مم ، الشاشة بحجم 12.3 إنش و بدقة QHD ، و مع لوحة مفاتيح مضيئة مع معالج إنتل كوراي 5 أو كوراي 7 ، برام 16MB و بسعة تخزين 512GB.
مع بطارية تدوم 10 ساعات و منفذ يو أس بس للشحن السريع ، ويمكن إستخدام قلم مع الجهاز لرسم الملاحضات و الرسم مع على الشاشة ، حيث يتكامل المساعد الشخصي مع القلم ، و الجميل في هذا أن الجهاز يدعم تطبيقات جوجل بلاي و التطبيقات كاملتا.
و سيتوفر بسعر 999 دولار و القلم 99 دولار أمريكي.

رابعا نضارة جوجل Daydream View :

و هي نضارة واقع إفتراضي مصنوعة من القماش مع جهاز تحكم صغير و تستوعب تركيب الأجهزة الذكية و حافضت الشركة على الشكل و التصميم الخارجي و طورت في الأدوات المستخدمة و المصنعة و تغليم الهيكل الخارجي و تحسين العدسات و ستتوفر بسعر 10 دولار و ستتوافق النضارة مع عدد من الهواتف منها : أجهزة النوت 8 و آس 8 و 8 بلس و هواوي ميت 9 و بعض الهواتف الأخرى من إزيز و ZTE.

خامسا سماعات لا سلكية :

و هي أول سماعات لا سلكية من الشركة و تحمل "Google Pixel Buds" و مدعومة بالمساعد الشخصي لجوجل مما يجعلها عمليتا أكثر و تحتوي على حلقتا من النسيج للمروتة في الإستخدام و قابلة للتحكم باللمس في السماعة اليمنى.
مع القدرة الجميلة للساعة قدرتها على ترجمة المحادثات ، سعر السماعة 159 دولار و متلحة الآن للطلب مع ألوان : الأسود و الأبيض و الأزرق.

سادسا كاميرا كليبس "Clips" :

و تقول جوجل أن الهدف من إطلاقها هو تصوير أهم الذكريات في حياتنا و نحن في الصورة ، و يمكن تثبيتها في أي مكان في المنزل و يتم تزويدها بمحركات جوجل للذكاء الإصطناعيي ، وتقوم ذاتيا بتحديد الأوقات المناسبة لتصوير و تقوم بتسجيلها.
يمكن التحكم بها عبر الأزار أو عبر التطبيق المصحب لها عبر الهاتف ، و تدوم بطارية الكاميرا 3 ساعات للتصوير المتواصل ، و الآن الكاميرا متوفرة بسعر 249 دولار أميريكي و متوفرة للطلب المسبق.
و كان هذا أهم ما جاء في هذا المؤتر ** أخبرونا ما لفت أنضاركم و ما هي الأجهزة التي نالت إعجابكم أسفل في التعليقات، و شكراً للجميع.

عن الكاتب

alfa web

التعليقات




جميع الحقوق محفوظة

ألفا ويب - alfa web