ألفا ويب - alfa web  ألفا ويب - alfa web
recent

أحدث المقالات

recent
برمجة
جاري التحميل ...

أفضل 3 مواقع للتصاميم المفتوحة المصدر بكل الأنواع و الأحجام و الأوصاف - للتقليل من جهد أكثر

أفضل 3 مواقع للتصاميم المفتوحة المصدر بكل الأنواع و الأحجام و الأوصاف - للتقليل من جهد أكثر




السلام عليكم ، قد صادفت في أحد الأيام مشاريع كبيرة في عملك كمصمم سوى مواقع جرافيك... و أنها تحتاج للوقت كثيراً ، و لكن يلزمك تقديم قملك للزبون في أقرب وقت ممكن ، فمن اليوم و صاعداً وفر الكثير من الوقت و الجهد ، و أحصل على الكثير من التصاميم لأعمالك بجميع أنواعها و أحجامها و أوصافها و في جميع المجالات ، تابع معنا ً إذاً :

أولا موقع pngTree :

موقع pngtree يضم أكثر من 3.469.233 تصاميم جرافيك و تصميم و ملفات فوتوشوب مفتوحة المصدر و بصيغة الـpng ، و أيضا يضم مجموعة كبيرة من أنواع الخلفيات و الرسومات و الشعارات و كل ما تحتاجه في عالم أو مجال التصميم ، الموقع مجاني و لكن لعدد محدود من التحميلا اليومية بواصطة حسابك و يمكنك ترقيته إلى التحميلات الغير محدودة ، الموقع يدعم اللغة العربية.
  1. جرب الموقع من : هنا

ثانيا موقع freePik :

أضن أن موقع freePik معروف لدى الكثير من المصميمن ، و لكن يغل عنه الكثيرين ، إنه موقع رائع جداً ، بل و يحتوي على مشاريع مفتوحة المصدر خرافية و مصممة بإحتراف ، و حتى ممكن أن تكون أفضل من تصميمك الذي كنت ترغب بتصميمه ، مثل البنرات الإعلانية و الخلفيات و واجهات الكتب و أشياء كثيرة بدقة عالية ، الموقع مجاني ، و أيضاً يمكنك ترقيةه للحصول على أشياء أكثر و أفضل.

  1. جرب لموقع من : هنا

ثالثا موقع logologo :

هل كنت يوماً تريد الحصول على شعار ، و للكن لا تتوفر على بعض المال للحصول على واحد ، و الآن يمكنك الحصول على شعار أو شعارات عالية الدقة و متقنة التصميم ، الموقع يضم أكثر من مليوم شعار مجاني تماماً جاهز للتعديل ، الموقع مجاني بالكامل.

  1. جرب الموقع من : هنا

عن الكاتب

Mr Salah

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

المشاركات الشائعة

أريشيف المدونة

زوار المدونة

إحصاءات المدونة

عن موقع ألفا ويب

موقع تقني برمجي من الدرجة الأولى، حيث يقدم مجموعة من المقالات والدروس وكذا النصائح في جميع المجالات الرقمية والبرمجية باللغة العربية

جميع الحقوق محفوظة

ألفا ويب - alfa web