ألفا ويب - alfa web  ألفا ويب - alfa web
recent

أحدث المقالات

recent
برمجة
جاري التحميل ...

فكرة جديدة و مبدعة يمكنك ربح المال المال منها بشكل يومي - إطلح على الفكرة الآن 2017

فكرة جديدة و مبدعة يمكنك ربح المال المال منها بشكل يومي - إطلح على الفكرة الآن 2017


السلام عليكم ، اليوم و عند تصفحي للإنترت جائئتني فكرة للربح من الإنترنت بعد نجاحك في الفكرة ، و هي فكرة بسيطة جداً فقط ، و لم يتطرق إليها المدونين حسب بحثي في الإنترنت.

إليك الفكرة إذاً :

إذهب إلى موقع الفيسبوك و إنشأ عدة صفحات في عدة مجالات ، مثلا في مجالات : التقنية أو إدارة الأعمال أو متجر لأو فكاهة أو.... ، و بعدها قم بتكبير الصفحات و جلب أكبر عدد من المتفاعلين المتابعين في الصفحة ، ثم أتركهم وهيا بنا لنتعرف ما فائدتهم في الفكرة.

إذن الفائدة و الربح من هذه الفكرة :

الآن قم بالتوجه إلى أي موقع للخدمات المصغرة و أفضلهم موقع خمسات ، ثم قم بإنشاء خدمة تقدم فيها هذه الخدمة ، و أحرص على عدد أكبر من المتابعين في الصفحة ، لأن كل ما كبر العدد كبر التفاعل مع المنشور و هذا ما يدل الزبون على شراء خدمتك...
حيث تقوم بإنشاء صورة إحترافية للخدمة لجلب الزبائن إليك ، و أيضا كن منافسا لأسعار الآخرين إن وجدت خدمات مثل خدمتك ، مثلاً : بيع صفحة فيسبوك بها 10 آلاف متابع نشط أفضل من 5 آلاف أليس كذلك... و إليك الأسباب التي تؤدي إلى إفساد الفكرة و عدم نجاحها ==>

الأسباب التي تؤدي إلى فشل الفكرة :

تزويد الصفحة بزوار وهميين و هذا يِؤدي إلى عدم التفاعل مع المنشور الجديد ، و هذا يعني غضب الزبون منك و إرجاع له المال و تقييمك بأسوئ بائع.

و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، و نلتقي في مقال جديد إن شاء الله

عن الكاتب

alfa web

التعليقات




جميع الحقوق محفوظة

ألفا ويب - alfa web