ألفا ويب - alfa web  ألفا ويب - alfa web
recent

أحدث المقالات

recent
برمجة
جاري التحميل ...

أخيراً هاتف ون بلس OnePlus 5T | بتقنية التعرف على الوجه أفضل من iPhone X - ألفا تكنولوجي

أخيراً هاتف ون بلس OnePlus 5T | بتقنية التعرف على الوجه أفضل من iPhone X - ألفا تكنولوجي

oneplus-5t

لم يعد آيفون إكس وحده من يتعرف على الوجه بسرعة ؟  و الآن ضهر أخيراً هاتف ون بلس OnePlus 5T - أفضل هاتف و أرخس هاتف ، هل أنتم متشوقون إلى ذلك ، هبا بنا إذاً...

أولا تصميم الهاتف :

 جاء كهواتف ههذا العام ، الشاشة تغطي أغلب مساحة الواجهة بنسبة 80.5 بالمئة ، و من الخلف لم يختلف عن سابقه ون بلس OnePlus 5 سوى نقل مستشعر البصمة من الأمام إلى الضهر في أعلى منتصف الهاتف ، حيث مازالت الشركة تحتفض بمنفذ سماعات 3.5 ملي متر.

مواصفات الجهاز :

أتت الشاشة بمقاس 6.1 إنش من Amoled بدقة +FHD تغطيها طبقة حماية من جوريلا جلاس 5.

الهاتق يعمل بمعالج SnapDragon 835 مع سعة تخزين داخلية 64 GB مع رام 6 GB ... أما النسخة الأخرى تعمل بسعة تخزين داخلية 128 GB و رام 8 GB.

الكاميرا : 

الكاميرا الخلفية واحدة بدقة 20 ميجا بيكسل و الثانية بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة 1.7 ... حيث ركزت الشركة على ثلاثة أمور ، أولا وضع البورت ري لتصوير الأشخاص و عزلهم عن الخلفية ، و ثانيا التصوير في ضروف الإضائة المنخفضة ، و ثالثا التصوير بدقة الـ 4K 

أما على الكاميرا الأمامية دقتها 16 ميجا بيكسل ، بفتحة عدسة 2.0.

تقنية البصمة و التعرف على الوجه :

أما النقطة الأهم في الهاتف تقنية التعرف على الوجه خلال أربعة أجزاء من الثانية فقط حلى حسب ما قالته الشركة ، و تدعي الشركة إنها أسرع مدة لفتح الهواتف من تقنية التعرف على الوجه ، و في الوقت نفسه أيضا وجود مستشعر البصمة كحل بديل ، و تفتح الهاتف في الجزئين من الثانية فقط.

البطارية و نظام الهاتف :

بطارية الهاتف حجمها 3300 ميلي آمبير ، و تدعم تقنية الشحن الشريح ، مع مدة أطول في عمر البطارية.


نظام الهاتف هو Oxesegen OS المطور من نسخة أدندرويد نوجا 7.1.1 مع التحديث إلى أندرويد أوريو في بداية العام المقبل "2018".

عن الكاتب

alfa web

التعليقات




جميع الحقوق محفوظة

ألفا ويب - alfa web