ألفا ويب - alfa web  ألفا ويب - alfa web
recent

أحدث المقالات

recent
برمجة
جاري التحميل ...

كتاب يتحدث عن إستيراتيجية ربح 10 آلاف دولار أثناء تعلمك للبرمجة || إستغل الفرصة إذاً

كتاب يتحدث عن إستيراتيجية ربح 10 آلاف دولار أثناء تعلمك للبرمجة || إستغل الفرصة إذاً



السلام عليكم ، أحببنا مشاركة هذا الكتاب الرائع معكم ، و هو يتحدث عن إستغلال الفرصة لربح 10 آلاف دولار أثناء تعلمك للبرمجة ، كيف يكون هذا صحيحاً ، نعم صحيحاً ، أنا شخصياً ربحت قديما من فكرة هذا الكتاب و لكن لم أربح 10 آلاف دولار كاملة لأنني توقفت بسبب الأشغال و الدراسات وضيق الوقت ، و لكنك يمكنك أن تكمل مع فكرة هذا الكتاب.

جزء تحفيزي من مقدمة الكتاب :

الجمال الذي يقف خلف تعلم البرمجة يتمحور في أنه ليس زهيد الثمن فحسب ، و لكن يمكنك جني المال مباشرة بعد تعلمك له إذا علمت أسرار هذه المهنة ، هذا الكتاب يحتوي على كل شيء تعلمته خلال سنواتي الأولى كمطور للويب ، و إذا تتبعت الخطوات في هذا الدليل فإن ذلك سيختصر عنك الطريق و يوفر لك الوقت و الجهد لتتمكن من جني المال بطريقة أسرع مما قمت به شخصياً...

و يمكنك إختيار الطريقة التي تهواها لتعلم البرمجة ، و أيضاً الكتاب يقدم الدورة الأفضل لتعلم أساسيات برمجة الويب ، و إنه يضمن لك تحقيق أو إسترجاع ثمن الدرة "199 دولا" خلال 6 أسابع فقط...أكمل قراءة الكتاب.

رابط تحميل الكتاب و فكرته الجميلة :

فكرة الكتاب أنه يضمن لك إسترجاع المبلغ الذي صرفته أثناء تعلمك البرمجة "خصوصاً مجال برمجة الويب" ، و يضمن لك الخبرة و المهارة و الرغبات و يجمعهم في منطقة واحدة ألا وهي المنطقة الملائمة التي تجعلك محترفاً في مجال التسويق و البيع و البرمجة ، مع ذكر لك أفضل الطرق و المصادر ، مع جدول ربحك كل أسبوع أو شهر حتى أن تنتهي صفحات الكتاب ، و إبدأ بعدها بتحقيق أحلامك البرمجية وراء الشركات الكبرى و المشاريع المستقلة ، إليك رابط تحميل الكتاب إذا :

رابط تحميل الكتاب من هنا بدون إعلانات و لا إزعاجات.

أشكرك على متابعة هذا الدرس إلى النهاية ، تابع صفحتنا على الفيس بوك لتتوصل بكل ما هو جديد و مهم لك من : هنا

عن الكاتب

Mr. salah إسمي صلاح من الجزائر، مبرمج و محلل بيانات و باحث في مجال الذكاء الإصطناعي أيضًا، أعمل كمستقل على الإنترنت في عدة مجالات (الكتابة، الترجمة، البرمجة).

التعليقات




جميع الحقوق محفوظة

ألفا ويب - alfa web