ألفا ويب - alfa web  ألفا ويب - alfa web
recent

أحدث المقالات

recent
برمجة
جاري التحميل ...

حصريا !! تصفح أكثر أماناً الآن و خصوصية تـامة | مع منصة طور Tor

تصفح أكثر أماناً الآن و خصوصية تـامة | مع منصة طور Tor 

مقدمة عن الموضوع :

لقد أصبحنا معتادين على شبكة الإنترنت وتبادل المعلومات الشخصية باستمرار: طعامنا، اجتماعاتنا، رحلاتنا وقراءاتنا و كل شيئ. إذا حاول شخص ما التعرف عليك، فقد يعرف هويتك وموقعك ومتصفحك وأي مواقع تزورها ومعلومات شخصية أخرى لا تريد مشاركتها أنت مع الغرباء.و الذين قد استخدموها دون علمك.

عن متصفح تور Tor :


تور "معروفٌ بـجهاز التوجيه البصلة" هو في صميم الحرية على شبكة الانترنت.

يعتمد الملايين من الناس على تور لأمنهم يريدون حتماً حماية بياناتهم الشخصية عبر الإنترنت. مشروع تور هو منظمة غير ربحية مكرسة للبحث والتطوير والتعليم على عدم الكشف عن هويته والخصوصية على الانترنت. عند تصفح الويب، يمكن للمواقع التي تمت زيارتها تسجيل عنوان إب (IP) الخاص بك، وبالتالي تتبع بسهولة.

 وبالتالي، في بعض الأحيان، والحاجة إلى إخفاء عنوان إب (IP) هذا. تور هو برنامج يسمح لتمرير اتصالك و تشفير جميع بياناتك من خلال شبكة من "العقد و الحزم"، يخبئ إب (IP) الحقيقي الخاص بك. هذا هو توجيه البصل المعروف. عند استخدام تور، سيقوم البرنامج باختيار 3 عقد عشوائية (أو خوادم) و يعني عناوين مزورة إلى
 "تعريف الدائرة الخاصة بـ Tor". وبعد ذلك يتم تشفير الاتصالات على التوالي 3 مرات، مرة واحدة لكل خادم، قبل أن يتم إرسالها إلى عقدة تور الأولى. و الأمر شبيهٌ تماما بلعبة TIC TAC TOY. و هذا أكثر أمـــانا مما تتصور عزيزي القارئ

ميزات متصفح تور Tor :

  1. هو تحزيم العقد و تشفير بيانات كلا من المرسل والمتلقي.
  2. طور يغير الدائرة و البيانات بشكل منتظم.
  3. يتم تغيير موقعك الجغرافي عشوائيا مراراً و تكراراً.
  4. تبقى معلوماتك آمنة و مشفرة وأكثر أمانا.

فالنبدأ مع سريعاً مع تور Tor :

لاستخدام شبكة تور مجهول الهوية، يجب عليك تعيين برنامج تور نفسه، ولكن أيضا البرنامج الذي سيتم استخدامها لتصفح أكثر أمانا. 
 مثل متصفح الويب، على سبيل المثال. هذه الإعدادات غالبا ما تكون مملة، لدرجة أنه من الصعب التأكد من عدم الكشف عن هويتك. * هذا هو السبب في أنه من المستحسن عموما للمبتدئين إستخدام تور بسرعة للإستخدام إما نظام الحمية المخصصة لهذا الغرض، مثل البرامج الممتازة هذه التابعة لـتور 
- « ديبيان غنو » هو نظام لينكس القائم على « Tails » ،يتكون حصرياً من برمجيات حرة ومفتوحة المصدر، أو استخدام "عقدة جاهزة مثل " حزمة متصفح تور" و أكثر الانظمة أمانا.  
- « TBB » وهو أداة تسمح لتثبيت واستخدام تور بسهولة جدا على الانظمة 
" الكلاسيكية ". لن يكون هناك حاجة إلى الإعداد وجميع البرامج المطلوبة للتصفح تحت تور مدرجة. تجدها جاهزة. فقط تصفح بسرعة

تثبيت تور :

حزمة متصفح تور (TBB) يتيح لك استخدام تور على الويندوز Windows، و الماك OS X و لينيكس. خيث يمكن تشغيله من مفتاح USB ويأتي مع متصفح ويب مهيأً مسبقا للحماية و عدم الكشف عن هويتك. وهو مستقل. و مفتوح المصدر للمطورين و أنت أيضا إن كنت كذلك عزيزي القارئ.
  1. رابط موقع تور للتحميل و لجميع الانظمة من : هنا
تحذير :
تنبيه: ضع في اعتبارك أن حزمة متصفح تور لا توفر هويتها للكمبيوتر بأكمله. فقط الاتصالات لمواقع الويب باستخدام المتصفح المضمنة في TBB تذهب من خلال تور. جميع الاتصالات الأخرى (بريد العميل، تجميع رسس، المتصفحات الأخرى، الخ) ليست مجهولة المصدر. وبالإضافة إلى ذلك، من المرجح أن يتم حفظ آثار التنقل، مثل ملفات تعريف الارتباط أو كلمات المرور، على القرص الصلب، جنبا إلى جنب مع الوثائق التي تم تنزيلها. يحدث أيضا أنه عند التصفح، نقرة واحدة على وصلة التي تطلق تلقائيا البرمجيات (مشغل الفيديو على سبيل المثال) والتي لن تمر عبر تور. تلميحات حول طبيعة الملاحة الخاصة بك يمكن بعد ذلك تسرب.

لاستخدام نظام الاتصال بالإنترنت فقط عبر تور تور وللاستخدام مع البرامج الأخرى، وسوف تتحول إلى الذيول (إن لايف نظام فاقد الذاكرة التصفح المتخفي) وهو نظام التشغيل الحية التي يمكنك البدء في ن تقريبا " أي جهاز كمبيوتر، من قرص DVD أو محرك أقراص فلاش USB أو بطاقة SD .  دورها هو الحفاظ على خصوصيتك وعدم الكشف عن هويتك.
و يجب أن تمر جميع الاتصالات الصادرة إلى الإنترنت عبر شبكة تور.


عن الكاتب

alfa web

التعليقات




جميع الحقوق محفوظة

ألفا ويب - alfa web