ألفا ويب - alfa web  ألفا ويب - alfa web
recent

أحدث المقالات

recent
برمجة
جاري التحميل ...

جميل جداً : أحصل على آلاف التطبيقات مفتوحة المصدر في جميع المجالات و بمختلف الأنواع للأندرويد

أحصل على آلاف التطبيقات المجانية مفتوحة المصدر للأندرويد مجانا و بدون أي حقوق و في جميع المجالات و بمختلف الأنواع...



السلام عليكم و مرحبا بكم في مقال جديد و حصري و مفيد بإذن الله ، حيث نقدم لكم اليوم موقع يقدم آلاف تطبيقات الأندرويد مفتوحة المصدر بمختلف الأنواع مثل الألعاب و برامج البرمجة و برامج تحرير الأكواد و تطبيقات تواصل و هكذا و الكثير من التطبيقات الذي يمكن التعديل عليها و رفعها إلى متجر بلاي و الربح منها / دعونا نبدأ على بركة الله إذاً :

عن الموقع و كيفية الإستخدام : 

واجهة الموقع سهلة ، تملئ التطبيقات معضم الموقع ، حيث يأتي الموقع بترتيب التطبيقات حسب المجال التي ينتمي إليه التطبيق عبر الشريط الجانبي ، طريقة تحميل الملفات الخاصة بالتطبيق سهلة يمككنك تحميله مباشرة من الموقع أو عبر ملفات من موقع gutHub...


و الآن يمكنك الحصول على الآلاف من التطبيقات ثم تعديلها و رفعا إلى جوجل بلاي و الربح منها ، إختر التطبيق الذي يناسب سوى ألعاب أو برامج حماية أو تطبيقات مواقع او مشاريع...
الآن يمكنك الدخول إلى الموقع و تحميل التطبيقات من هنا 

إضغط هنا للدخول أو التوجه مباشرة إلى الموقع دون إعلانات.

و الآن أعزائي القراء و الزوار وصلنا إلى نهاية المقال ، أدعوكم للإشتراك في صفحتنا عبى الفيسبوك من : هنا ، و السلام عليكم نلتقي في تدوينة أخرى إن شاء الله.

عن الكاتب

Mr. salah إسمي صلاح من الجزائر، مبرمج و محلل بيانات و باحث في مجال الذكاء الإصطناعي أيضًا، أعمل كمستقل على الإنترنت في عدة مجالات (الكتابة، الترجمة، البرمجة).

التعليقات




جميع الحقوق محفوظة

ألفا ويب - alfa web