ألفا ويب - alfa web  ألفا ويب - alfa web
recent

أحدث المقالات

recent
برمجة
جاري التحميل ...

  1. أوصي penpaland.com موقع تبادل اللغة مقرها

    ردحذف
    الردود
    1. أوكي شكراً لك على هذا الموقع الرائع و المشاركة الطيبة

      حذف

أفضل و أحدث طريقة تحصل عليها لتعلم اللغة الإنجليزية 2018

أفضل و أحدث طريقة تحصل عليها لتعلم اللغة الإنجليزية 2018 | للمبتدئ و المتوسط و المحترف #ألفا_ويب


تتحدث إحصائيات القرن الـ21 عن وجود متحدث أصلي واحد فقط من بين 4 متحدثين باللغة الإنجليزية الأصيلة و العريقة ، لقد أصبحت لغة التواصل و العلوم و الأعمال دون منازع.
إذا كنت تريد الإلتحاق بهذا الركب السريع و لا تملك الوقت الكافي للإلتحاق بالدروس التدريبية أو ترغب بتعزيز قدراتك اللغوية الذي إكتسبتها من تلك الدورات ، نقدم لكم هذا التطبيق أو الموقع الحديث و المبتكر لتعلم اللغة الإنجليزية و إتقانها مع أساتذة محترفين و متمككين من الإنجليزية العريقة و أضن أنه لا يوجد له مثيل و لهذا لا تبحث كثيراً عن تطبيقات مشابهة.

عن الموقع أو التطبيق و كيف يعمل :

إسم الموقع او التطبيق Cambly ، ههو منصة لتعلم اللغة الإنجليزية مع أساتذة متخصصين في اللغة و التحدث معهم مباشرة بأحدث طرق التعليم و الإرشاد ، و يوجد من المعلمين رجال و نساء ، حيث يتم التكلم معك عن طريق مكالمة فيديو لوحدك أو معك 3 طلاب آخرون.

كيف تحصل على دقائق مجانية :

تقدم لك منصة كامبلي رابط إحالة يمكنك من خلاله دعوة الأصدقاء و الحصول على دقائق مجانية، و يتم تقديم لصديقك الذي سجل عن طريق رابط إحاتلتك 15 دقيقة مجانا...الآن يمكنك تعلم اللغة الإنجيليزية مع معلمين محترفين بلغتهم الأصلية و حتى إحترافها و إتقانها عبر هذا الرابط.

  1. رابط التسجيل في الموقع و الحصول على دقائق مجانية.
و غرضنا في موقع ألفا ويب هو مساعدتك لتحقيق أهدافك بطرق جديدة و مبتكرة، و تذكر جيداً أن التعلم هو سلسلة للتعلم عن الأخطاء فابني لنفسك دفعة قوية واجعل لك مكانة مرموقة في المجتمع...

عن الكاتب

Mr. salah إسمي صلاح من الجزائر، مبرمج و محلل بيانات و باحث في مجال الذكاء الإصطناعي أيضًا، أعمل كمستقل على الإنترنت في عدة مجالات (الكتابة، الترجمة، البرمجة).

التعليقات




جميع الحقوق محفوظة

ألفا ويب - alfa web