ألفا ويب - alfa web  ألفا ويب - alfa web
recent

أحدث المقالات

recent
برمجة
جاري التحميل ...

تعلم برمجة تطبيقات الآيفون مع Swift

...تعلم برمجة تطبيقات الآيفون مع لغة البرمجة Swift...
ألفا ويب - برمجة - تطبيقات آيفون
ملاحظة : دائما تجد الروابط الخاصة بالدروس و المقالات أسفل الموضوع ، و حضاً موفقاً للجميع

ستتعلم في هذه الدورة أو المسار برمجة التطبيقات للأجهزة الخاصة بشركة آبل و التي تعمل على نظام iOS بلغة البرمجة سويفت Swift | حيث أن الدورة خاصة للمبتدئين و المحترفين و تتكون من 7 ساعات تقريباً...ستدرس فيها جميع أساسيات اللغة و أفكار لبناء تطبيق iOS ناجح و متكامل ، و برمجة بعض التطبيقات كلمخص لما درست في الدورة..."الدورة مستمرة" ومزيد من التألق بإذن الله.

ما الجميل في الدورة و ما يميزها عن غيرها :

ما يميز الدورة عن الدورات الأخرى حتى المدفوعة ، هي أنها بالغة العربية الفصيحة من متعلمين محترفين و متمكنين في مجالهم و من موقع غني عن التعريف أيضاً ، أيضاً يوفر لك منصة تفاعلية مليئة بالأسئلة و الإختبارات لما تدرسه في أي جزء من الدروس مما يجعل المعلومة أو الفكرة ترسخ في ذهنك عزيزي القارئ ، لأن البرمجة ليست أخذ كورسات و دروس فقط بل مثابرة و إجتهاد في إبتكار أفكار جديدة تأتي من حل التمارين و الإختبارات و الوقوع في الأخطاء ، هذه هي العوامل الرئيسية للتعلم...و موقع ألفا ويب يريد كل هذا من أجلكم.

و بإختصار الدورة خاصة بالمبتدئين و أيضاً المحترفين الطامحين إلى تطوير مهارتهم البرمجة + مفاجآت و أفكار تميزك عن الآخرين...جرب بنفسك.

كيف تنتمي للدورة التعليمية + الروابط :

سهلة جداً فقط توجه إلى الرابط ثم قم بالتسجيل في الموقع ثم إختر مسار تعلم برمجة تطبيقات الآيفون بـSwift ثم إبدأ بمتابعة الدروس مباشرة ، و حضا موفقاً للجميع بإن الله تعالى و شكراً :

إضغط هنا : و توجه إلى الدورة ، و لا تنسى المثابرة و التعب من أجل التعلم.

و لا تنسى متابعتنا دائما على الفيسبوك لتكون أول من يتوصل بدروسنا و مقالاتنا الرائعة من : هنا :

عن الكاتب

Mr. salah إسمي صلاح من الجزائر، مبرمج و محلل بيانات و باحث في مجال الذكاء الإصطناعي أيضًا، أعمل كمستقل على الإنترنت في عدة مجالات (الكتابة، الترجمة، البرمجة).

التعليقات




جميع الحقوق محفوظة

ألفا ويب - alfa web