ألفا ويب - alfa web  ألفا ويب - alfa web
recent

أحدث المقالات

recent
برمجة
جاري التحميل ...

سعر ومواصفات هاتف أوبو Oppo F9 الجديد

لم تنتظر شركة أوبو طويلاً بعد إصدار هاتفها أوبو Oppo F7. حيث جاء هذا الأخير بسعر تنافسي ومواصفات رائعة. ومع ذلك، لم يكن لدى الشركة وقت للراحة على أمجادها بسبب الضغط من المنافسة وأصدرت سريعًا هاتفها الجديد أوبو Oppo F9 بعد خمسة أشهر فقط. إذًا لنتعرف عليه!

أولاً: المواصفات:

جاء الهاتف بحواف نحيفة جدًا من الجانبين تكاد لا تذكر مع وجود قطع صغير على شكل حرف "V" في أعلى منتصف الشاشة حيث يتواجد في هذا القطع الكاميرا الأمامية وسماعة المكالمات ولا يوجد أزرار ميكانيكية بالأمام، من حيث المصنعية يأتي بهيكل من البولي كاربونيت. الوزن 169 جرام وبسماكة 8 ملم. ويدعم تركيب شريحتي إتصال.

في الأسفل يوجد USB 3.5 من نوع ميكرو Micro USB، سماعة خارجية وسماعات الأذن 3.5، أمّ في ظهر الهاتف توجد كاميرا مزدوجة وبجانبها فلاش مع وجود مستشعر بصمة. ويتوسط شعار شركة أوبو Oppo وسط ظهر الهاتف.
الشاشة مقاسها 6.3 إنش بدقة 2340*1080، بكثافة 409 بكسل في الإنش من IPS LCD، محمية بطبقة زجاجي من نوع جوريلا جلاس 6 Gorilla Glass وهي الألو ى من نوعها. تشغل الشاشة مساحة 90.8 بالمئة من مساحة الهاتف الكلية بأبعاد طولية من 19.5 إلى 9 (19.5:9) حيث تمنحنا هذه الأرقام شاشة ممتازة وبواجهة جميلة. من حيث الآداء يعمل الهاتف بنظام أندرويد أوريو، المعالج MediaTek helio P60 ثماني النوات بتردد يصل إلى 2.0 GHz ومرفق بمعالج رسوميات Mali-G72 MP3. يأتي الهاتف بنسختين من حيث الرام 4 و6 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت، ويمكن تركيب ذاكرة خارجية حتى 256 جيجابايت. 
الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميجا بكسل الألوى بفتحة عدسة f/1.8 والثانية بفتحة عدسة f/2.4 l مزودة بفلاش مع ميزة التركيز التلقائي للصورة، الكاميرا الأمامية مزودة بتقنيات الذكاء الإصذناعي بدقة 25 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.0 مناسبة لحبي التصوير بطريقة السيلفي. البطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3500 ميلي أمبير وتدعم تقنية الشحن السريع VOOC Flash Charge، وحسب قول الشركة أن شحن الهاتف لمدة 5 دقائق يمكنك التحدث من خلاله لمدة ساعتين متواصلة.  يأتي الهاتف بعدة خيارات من الألوان أزرق، أحمر، والبنفسجي. هو متاح للطلب المسبق في فيتنام.

ثانيًا: السعر:

  • الدولار الأمريكي: بـ 345 دولار.
  • اليورو الأوروبي: 300 يورو.
  • الدينار الجزائري: بـ 409 ألف دينار جزائري.
  • الدرهم المغربي: بـ 32500 درهم.
  • الدينار التونسي: 950 دينار.
  • الدرهم الإيماراتي: بـ 1270 درهم.

عن الكاتب

Mr. salah إسمي صلاح من الجزائر، مبرمج و محلل بيانات و باحث في مجال الذكاء الإصطناعي أيضًا، أعمل كمستقل على الإنترنت في عدة مجالات (الكتابة، الترجمة، البرمجة).

التعليقات




جميع الحقوق محفوظة

ألفا ويب - alfa web