ألفا ويب - alfa web  ألفا ويب - alfa web
recent

أحدث المقالات

recent
برمجة
جاري التحميل ...

سعر ومواصفات هاتف جالاكسي نوت 9 Galaxy Note الجديد

أطلقت سامسونج هاتف جالاكسي نوت 9 Galaxy Note بالعديد من المميزات الجديدة والمواصفات، نذكر في هذا المقال أفضل مميزات هاتف النوت 9 الجديدة والرائعة .. تابعوا معنا!
سعر ومواصفات هاتف جالاكسي نوت 9 Galaxy Note

أولاً: مواصفات الهاتف مع المميزات:

قلم S-Pen: كان أهم ما يميز سلسلة جالاكسي نوت هو القلم S-Pen، لكم هذه المرة طورت سامسونج القلم بشكل ملحوظ، فأصبح يدعم تقنية البلوتوث ويمكن إستخدامه كأداة تحكم عن بعد في الهاتف فعلى سبيل المثال يمكن إلتقاط الصور أو التحكم في تشغيل الفيديو والعديد من الأوامر الأخرى والتي قد تُعد مهمة. وستتيح سامسونج للمطورين إمكانية إضافة التحكم في تطبيقاتهم من خلال القلم مستقبلاً.
البطارية: يأتي النوت 9 ببطارية كبيرة وهذا ما إختلف به عن سالفه بسعة 4000 ملي آمبير MP وهي سعة كبيرة ملحوظة مقارنة بالإصدار السابق الذي أتى بسعة 3300 ملي آمبير MP فقط، وحتى هاتف جالاكسي +S9 جاء ببطارية سعتها 3500 ملي آمبير MP أيضًا.
السعة: يوفر النوت 9 سعة داخلية ضخمة تصل إلى 512 جيجابايت بالإضافة إلى إمكانية إضافة سعة تخزين خارجية تصل إلى 512 جيجابايت لتصل السعة الكلية للهاتف إلى 1 تيرابايت (1TeraByte Ready) وهي تعتبر الأضخم من بين كل الهواتف.
منفذ 3.5 ملي: تخلت الكثير من الهواتف على منفذ 3.5 ملي متر لتوصيل سماعات الرأس بدون سبب واضع أو مقنع لذلك، لكن سامسونج لم تستسمر للركض مع التيار واحتفظت بالمنفذ وهذه خطوة رائعة للتميز عن باقي الهواتف الأخرى. 
الشاشة: تأتي هواتف سامسونج الرائدة مزودة بشاشات سوبر أموليد Super AMOLED وهي واحدة من أفضل شاشات الهواتف من حيث تباين الألوان والسطوع وقوة اللون الأسود، ويأتي النوت 9 بشاشة سوبر أموليد وأيضًا بدقة +QHD بكثافة 514 بكسل لكل إنش، والميزة الأكبر أنها بدون قطع أو نوتش في الأعلى أي لا تقليد.
الإتصال بالإنترنت: يوفر هاتف نوت 9 أسرع إتصال بالإنترنت من خلال شبكات المحمول على الإطلاق بسرعة تصل إلى 1.2 جيجابيت Gigabit في الثانية وقد رأينا سامسونج تتفاخر بهذه السرعة سابقًا في إعلاناتها التي كانت تسخر فيها من هاتف آيفون إكس iPhone X.
سماعات ستيريو: يوفر نوت 9 تجربة صوت مميزة بفضل وجود سماعات ستيريو، فتعمل السماعة الرئيسية مع سماعة المكالمات على توفير هذه التقنية. وقد شهدت هواتف سامسونج تطورًا ملحوظًا في جودة الصوت منذ إستحواذ سامسونج على شركة هارمن المتخصصة في الصوتيات.
الكاميرا: يأتي نوت 9 بكاميرا خلفية مزدوجة مميزة بدقة 12 ميجابكسل MP مع فتحة عدسة هي الأكبر على الإطلاق بمقاس f/1.5، وتوفر تجربة تصوير مميزة للغاية، كما توفر خاصية تصوير سوبر السلوموشن للتصوير بسرعة 960 إطارًا في الثانية (960 Fps) وتدعم الكاميرا أيضًا الذكاء الإصطناعي فيمكنها التعرف على الصور وتوفر نمط التصوير الملائم.
المستشعرات الإضافية: يأتي هاتف نوت 9 بمستشعرات إضافية لن تجدها إلى في هواتف سامسونج، في جانب مستشعر البصمة للحماية يوفر هاتف نوت 9 أيضًا مستشعر قزحية العين، ورغم انه أبطئ إلاّ أنه يوفر درجات أعلى من الحماية، كما يوفر نوت 9 أيضًا مستشعر نبضات القلب للمستخدمين المهتمين بالرياضة.

ثانيًا: السعر بمختلف العملات العربية والأجنبية:

تأتي الأسعار حسب نوع النسخة من حيث السعة والرام، وللملاحظة هذه المواصفات الثورية التي أطلقت لأول مرة تستحق أي سعر.

1- نسخة رام 6 و سعة 128:

  • الدولار الأمريكي: بـ 1000 دولار.
  • الدينار الجزائري: بـ 119 ألف دينار.
  • الريال السعودي: بـ 3599 ريال.
  • الدينار الإماراتي: بـ 3699 درهم إماراتي.
  • الريال القطري: بـ 3599 ريال قطري.

2- نسخة رام 8 و سعة 512:

  • الدولار الأمريكي: بـ 1250 دولار.
  • الدينار الجزائري: بـ 148 ألف دينار.
  • الريال السعودي: بـ 4499 ريال.
  • الدينار الإماراتي: بـ 3599 درهم إماراتي.
  • الريال القطري: بـ 4499 ريال قطري.

عن الكاتب

Mr. salah إسمي صلاح من الجزائر، مبرمج و محلل بيانات و باحث في مجال الذكاء الإصطناعي أيضًا، أعمل كمستقل على الإنترنت في عدة مجالات (الكتابة، الترجمة، البرمجة).

التعليقات




جميع الحقوق محفوظة

ألفا ويب - alfa web