ألفا ويب - alfa web  ألفا ويب - alfa web
recent

أحدث المقالات

recent
برمجة
جاري التحميل ...

أفضل 6 ألعاب مختارة لكم لعام 2018

عام 2018، كان عامًا مليئًا بالإنجازات التقنية والتكنولوجية والرقمية عامةً، وبين بينها إصدار الكثير من الألعاب الرائعة التي أصبحت بعضها جزء لا يتجزأ من المهام اليومية لدى الكثيرين حيث نالت شهرة واسعة الأقطار، والتي إنتشرت كالنار في الهشيم بفضل فكرتها النمطية للعب وتصميمها من ناحية الجرافيك والجودة كذلك، وفي هذا المقال إنتقينا لكم أفضل 6 ألعاب في عام 2018 المتوفرة على الأندرويد والأيفون من ناحية مدى شهرة اللعبة وعدد التحميلات على متجر جوجل وأبل ستور..
أكو عرب بالطيارة - أفضل 6 ألعاب مختارة لكم لعام 2018

أولاً: لعبة بوب جي موبايل PUBG Mobile:

أفضل 6 ألعاب مختارة لكم لعام 2018
إنتشرت هذه اللعبة إنتشاراً واسعًا غير متوقع على الإطلاق هذه السنة وحصدت الملايين إن لم تكن الملايير من المُعجبين، ظهرت لعبة بوب جي PUBG لأول مرة على أجهزة الكمبيوتر أو الحاسوب في عام 2017 لتصدر بعدها الشركة المطورة "Tencent Games" نسخة خاصةً بالهواتف عام 2018، ليتبنى الكثير من مطوري الألعاب حول العالم نفس الفكرة ويتم إصدار ألعاب منافسة لها. تتميز هذه الأخيرة برسوميات عالية الجودة وأسلحة ومدخرات قريبة من الواقع، أمّا طريقة اللعب فهي تتمثل في البحث عن الأسلحة وسط بيئة لعب (جزيرة) مساحتها 64 كلم مربع، وبجانب 99 لاعب آخر لتصبحوا بعدها 100 شخص ولاعب يبحثون عن الفلاح والبقاء أحياءًا لفترة أطول، وما إن تجد أسلحتك الخاصة قم بالقضاء على كل من يقف أمامك ومن ثم أبحث عن آخر السنابل المتبقية والتخلص منها لتتأكد أنك الناجي الوحيد في جزيرة الأحلام.. اللعبة متوفرة على من متجر جوجل وأبل ستور.

ثانيًا: لعبة فورت نايت Fortnite:

أفضل 6 ألعاب مختارة لكم لعام 2018
فورت نايت Fortnite هي المنافس الأول لـ بوب جي من حيث الجمهور وعدد اللاعبين وكذلك الجرافيك وطريقة اللعب، هي الأخرى كانت بدايتها على منصات الألعاب كالإكس بوكس والبلايستيشن فور لتصبح بعدها متاحة على أجهزة الكمبيوتر وأنظمة الـ iOS ومُؤخرًا على بعض أجهزة الأندرويد، حيث هناك تقارير وإشاعات تقول أنّ الشركة المطورة للعبة "Epic Games" تجني اكثر من مليوني (2) دولار يوميًا على منصة iOS وفقط من خلال المشتريات داخل اللعبة، طريقة اللعب لا تختلف بتاتًا عن بوب جي موبايل، حيث يتم إنزالك و99 لاعب آخر على الجزيرة من خلال مظلة وفور ما تنزل إلى الأرض باشر بالبحث عن الأسلحة وجمع المعدات والموارد وتنافس مع البقية على منصب الباقي الوحيد على قيد الحياة وتملك الجزيرة لوحدك على طبيعة الحال. اللعبة متاحة للتحميل وبالمجان على أبل ستور، أمّا بالنسبة لأجهزة الأندرويد يُمكنكم تحميلها بصيغة .APK على الموقع الرسمي للشركة.

ثالثًا: لعبة فري فاير free fire:

أفضل 6 ألعاب مختارة لكم لعام 2018
نبقى أيضًا مع ألعاب البقاء على قيد الحياة كونها الأكثر نجاحًا وشيوعًا هذا العام، تتميز هذه الأخيرة كونها خيار جيد لأصحاب الأجهزة المتوسطة أو الإقتصادية والتي لا تستطيع تشغيل الألعاب القوية المشابهة مثل فروت نايت وبوب جي موبايل، تقوم اللعبة بوضعك في منطقة معينة كل 10 دقائق بجانب 49 لاعب آخر وكلهم يسعون وحدهم للبقاء على قيد الحياة والقضاء على الآخرين، لذلك يجب أن تكون الأقوى وأن لا تدع من غيرك يفوز بالمعركة، كل ماهي اللعبة بسيطة مقارنة مع أخواتها إلاّ أنها تعد خيار جيدًا للكثير من اللاعبين خاصةً في المنطقة العربية وتحديدًا أصحاب الأجهزة المتوسطة أو الضعيفة.. اللعبة متوفرة للتحميل وبالمجان على كل من متجر جوجل وأبل ستور.

رابعًا: لعبة اسفلت Asphalt 9:

أفضل 6 ألعاب مختارة لكم لعام 2018
وهي أحدث إصدارات لعبة Asphalt الشهيرة، وهي الخيار الأول لمحبي ألعاب السيارات، تأتي بجرافيك عالي ورسوميات قريبة من الواقع، حيث يمكنك الإختيار بين أفضل السيارات التي تحلم بقيادتها على الواقع لأفضل الشركات العالمية، ما عليك سوى إختيار السيارة المفضلة والدخول إلى السباق، ثم ستعيش حياة واقعية مع اللعبة بفضل التأثيرات السمعية والبصرية الشبع واقعية، بالإضافة إلى تقنية الـ HDR التي تدعمها اللعبة. اللعبة تحتوي على أكثر من 60 موسم و800 حدث، إذا إستطعت إكمالها ستصبح الوحيد من حقق هذا الإنجاز في عالم اللا واقعيات ضمن اللعبة على طبيعة الحال.. اللعبة متوفرة للتحميل بالمجان على متجر جوجل وأبل ستور.

خامسًا: لعبة Granny:

أفضل 6 ألعاب مختارة لكم لعام 2018
أصدرت هذه اللعبة لأول مرة أواخر عام 2017، واستطاعت بعدها حصد أكثر من 50 مليون تحميل ولاعب على متجر جوجل فقط حول العالم، تندرج لعبة Granny ضمن ألعاب الرعب والخروج من الغرف المغلقة حيث عليك إيجاد طريقة للهروب من بيت الجدة، ولكن يجب عليك الحذر وفعل ذلك بهدوء تام، حيث أن الجدة الشريرة تسمع كل شيئ بالرغم أنها كبيرة السن آه، واستعد في أي لعضة أن تجدها أمامك، بعد أن تحس من أنها قادمة يُمكن الإختباء في أي مكان لن تراك فيه. غير هذا، توجد العديد من الأدوات التي ستجدها أمامك والتي من الممكن أن تساعدك في مهمتك.. يُمكنك تجربة اللعبة بالمجان وهي متاحة للتحميل على كل من متجر جوجل وأبل ستور.

سادسًا وأخيرًا: لعبة Darkness Rises:

أفضل 6 ألعاب مختارة لكم لعام 2018
هي لعبة RPG ممتعة تمزج بين الرسوميات العالية والمعارك القوية وكذلك طريقة اللعب الممتعة والبسيطة التي ستتعلمها في أول دقيقة لك داخل اللعبة كما ادعت الشركة المطورة. قم بإختيار وتصميم بطلك الأسطوري حسب ذوقك، وبعدها مباشرة إبدأ اللعبة وانطلق إتجاه القمة، في طريقك ستجد الكثير من الوحوش والأعداء التي تُصعب عليك المهمة، هناك يجب عليك الاستعانة بمهارات القتال الرائعة التي تتيحها لك اللعبة، طبعًا وهذا بعض النظر عن المهارات التي ستتوفر بعد التقدم أكثر في مستويات اللعبة، غير هذا إن لم تكُن من محبي اللعب بالنمط الثلاثي الأبعاد 3D فهنا ما عليك سوى الانضمام إلى نقابة تجدها مناسبة لك.. اللعبة متاحة على كل من متجر جوجل لأجهزة الأندرويد وأبل ستور.

عن الكاتب

Mr. salah إسمي صلاح من الجزائر، مبرمج و محلل بيانات و باحث في مجال الذكاء الإصطناعي أيضًا، أعمل كمستقل على الإنترنت في عدة مجالات (الكتابة، الترجمة، البرمجة).

التعليقات




جميع الحقوق محفوظة

ألفا ويب - alfa web