ألفا ويب - alfa web  ألفا ويب - alfa web
recent

أحدث المقالات

recent
برمجة
جاري التحميل ...

أفضل 3 قنوات حديثة لتعليم البرمجة على اليوتيوب لسنة 2017

قائمة لأفضل 3 قنوات حديثة لتعليم البرمجة على يوتيوب لسنة 2017 - على حسب رأي موقع ألفا ويب



السلام عليكم ، سأقدم إليكم في هذا المقال قائمة لأفضل 3 قنوات تم إنشائها حديثها مختصة في تعليم البرمجة منها لغات الويب و منها لعض اللغات الأخرى المشهورة - و قد جمعنا هذه القنوات حسب خبرتنا في هذا المجال و طريقة تقديم المعلومة للجمهور أو المتعلم.

ملاحضة : القنوات ليس تتبع سياسة الترتيب.

1. قناة سكربتات برمجية :

سكربتات برمجية هي قناة تم إنشائها حديثاً ، حيث تهدف هذه القناة في تقديم دروس برمجية المختصة في برمجة و تصميم مواقع الويب ، تقدم دورات في معضم لغات البرمجية مثل الـHTML و الـCSS و الـPHP * MySql و الـjQuery  و كل الأمور الجديدة و الحديثة في مجال تصميم الويب مثل الـVivify Css Animation Library و أشياء أخرى ، و حسب وصف القناة و تحدثنا مع صاحب القناة أنس شوان ، قد تختص القناة مستقبلاً في مجالات عديدة مثل الذكاء الإصطناعي و الأندرويد و الـUnity 3D و الـios ، المفيد القناة رائعة و صاحبها رائع و متمكن في إيصال المعلومة...

  1. رابط الدخول إلى القناة من : هنا
  2. رابط تصفح الدورات في القناة من : هنا

ثانياً قناة TheNewBaghdad :

حقيقة هي قناة ليست حديثة ، و لكن عيبٌ عليا إن لم أذكرها في هذا المقال لأنها قناة علمت الكثير من الأشخاص حتى الإحتراف ، و أي لغة معروفة و مشهورة تخطر على بالك تم تقديم دورة عليها سوى في مجال الويب أو المجالات الأخرى مثل الـPython و الـjava و الـ++C * C... و الكثير الكثير من اللغات و أيضا برامج الـ3D و برمجة الألعاب و إلخ... ، القناة غنية على التعريف و الوصف.
  1. رابط الدخول إلى القناة من : هنا
  2. رابط تصفح الدورات من : هنا

ثالثا قناة Hassouna Academy :

قناة حسونة آكاديمي قناة مختصة في تعليم الحاسب الآلي و تصميم المواقع و البرمجيات ، و رأيي في القناة أنها قناة رائعة و محتوى رائع و قيم و دقيق في إيصال المعلومة ، أخي حسونة تعلمنا منه الكثير و الكثير في عالم الحاسوب الواسع و الشاسع ، و أيضا طرق جديدة و حصرية و تقنية في عالم البرمجة ، القناة مازالت نشطة على اليوتيوب في تنزيل الدورات و الدروس.

  1. رابط الدخول إلة القناة من : هنا
  2. رابط تصفح الدورات من : هنا


عن الكاتب

Mr. salah إسمي صلاح من الجزائر، مبرمج و محلل بيانات و باحث في مجال الذكاء الإصطناعي أيضًا، أعمل كمستقل على الإنترنت في عدة مجالات (الكتابة، الترجمة، البرمجة).

التعليقات




جميع الحقوق محفوظة

ألفا ويب - alfa web