ألفا ويب - alfa web  ألفا ويب - alfa web
recent

أحدث المقالات

recent
برمجة
جاري التحميل ...

ألعاب أندرويد مفتوحة المصدر 2018

ألعاب أندرويد مفتوحة المصدر جاهزة للتعديل عليها و الربح منها فوراً...

موقع ألفا ويب

سنقدم لكم اليوم 3 ألعاب مختلفة مفتوحة المصدر و جاهزة للتعديل عليها، و رفعها إلى جوجل بلاي ثم الربح منها، و ستساعدك هذه الألعاب في فهم أكثر لكيفية برمجة ألعاب الأندرويد و التعامل معها و أخذ أفكار جديدة و متنوعة في برمجة الألعاب و التطبيقات، حيث يمكنك إضافة أشياء جديدة و التغيير فيها كما تشاء من شخصيات و أماكن و...إلخ و وضع بصمتك و مهارتك الخاصة في البرمجة، و حاول أن تجعلها مميزة، و في حال إن لم تريد التعديل أو التغيير عليها فهذا عادي فقط غير عنوان و إسم اللعبة و المعرف الخاص بها و ضع إعلاناتك ثم قم برفعها إل جوجل بلاي، و حظاً موفقاً للجميع.

إقرأ أيضاً : أحل على آلاف تطبيقات الأندرويد مفتوحة المصدر مجانا

اللعبة الأولى :


هذه اللعبة لديها طابع خاص و مميز في اللعب، و كثيرة التحميل لأنها تتميز بتصميم معاصر و جميل و خفيفة اللعب أيضاً، و هي لعبة شبيهة باللعبة الشهيرة جداً "ماين كرافت" و لكنها تختلف عنها نوعاً ما، و الجميل في اللعبة أنك تستطيع إضافة خادم خاص بلعبتك لإضافة خاصية اللعب الجماعي أو عبر الواي فاي أو أون لاين، حيث تتميز بموديلات كثيرة و لا حصر لها و تدعم الكثير من اللغات، حيث يمكنك تطويرها و تحسينها كل مرة...و تحتوي على الكثير من الأدوات و الميزات يمكنك إكتاشفها بنفسك عند تجربتها بنفسك...
  1. تحميل الكود المصدري للعبة من : هنا

اللعبة الثانية :


هذه اللعبة شبيهة للأولى في بعض الخصائص و لكن تختلف عنها في فكرة و طريقة اللعب، و لها مميزات و خصائص عديدة و كثيرة تميزها عن اللعبة الأولى، توفر اللعبة خاصية اللعب الجماعي و الأون لاين عبر الإنترنت، و هي خفيفة جداً على الأجهزة الضعيفة و المتوسطة، متوفرة بجميع اللغات تقريباً مثل اللغة العربية،  يمكن التعديل عليها بسهولة و إضافة أي شيئ في اللعبة حسب ذوقك، و يمكن تجربة اللعبة بنفسك لتعرف أكثر عنها و ترى ما ينقصها ثم جعلها أكثر ميزة.
  1. تحميل الكود المصدري للعبة من : هنا

اللعبة الثالثة و الأخيرة :

هذه اللعبة بسيطة و التعديل عليها سهل أيضاً، اللعبة 2D و هي عبارة عن إجتياز بعض العقبات بالقفز فوق العمارات و جمع النقود لفتح و شراء أشياء أخرى في اللعبة، و من مميزات اللعبة أنها كثيرة الطلب التحميل في جوجل بلاي مما يؤدي هذا إلى ربح وفير بإذن الله، و حظاً موفقاً للجميع.

  1. تحميل الكود المصدري للعبة من : هنا

عن الكاتب

Mr. salah إسمي صلاح من الجزائر، مبرمج و محلل بيانات و باحث في مجال الذكاء الإصطناعي أيضًا، أعمل كمستقل على الإنترنت في عدة مجالات (الكتابة، الترجمة، البرمجة).

التعليقات




جميع الحقوق محفوظة

ألفا ويب - alfa web